info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
السبت ١٥ - يونيو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
السبت ١٥ - يونيو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار عربيّة
الحريري: قدمت تشكيلة حكومية وننتظر جواب عون بحلول الغد
كشف رئيس الحكومة اللبنانية المكلّف سعد الحريري، في مؤتمر صحفي مقتضب عقده بعد زيارة قام بها إلى قصر بعبدا، للقاء الرئيس ميشال عون، الأربعاء، عن تفاصيل تتعلق بالتشكيلة الحكومية التي قدمها.
وقال سعد الحريري: "قدمت تشكيلة حكومية من 24 وزيرا"، مضيفا: "ننتظر جوابا من عون بحلول الغد".

وشدد رئيس الحكومة اللبنانية المكلّف على أنه "حان وقت تشكيل الحكومة".

وأضاف الحريري: "قدمت للرئيس عون حكومة من 24 وزيرا من الاختصاصيين حسب المبادرة الفرنسية وحسب مبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري، وبالنسبة لي هذه الحكومة قادرة على أن تقوم بالبلد وتبدأ بالعمل على وقف الانهيار".

وتابع :"تمنيت من الرئيس عون الإجابة غدا حتى نبني على الأمر مقتضاه، وبالنسبة لي هذه ساعة الحقيقة بعد مرور حوالي 9 أشهر".

وكان الحريري قد توجه وفور وصوله إلى بيروت قادما من القاهرة، إلى القصر الجمهوري، ليقدم تشكيلة حكومية جديدة للرئيس عون.


عن طريق "الشاشة المنقسمة" ..! ترامب يفكر في "خروج درامي" من البيت الأبيض أغنى رجل في العالم يخصص 10 مليارات دولار لحماية كوكب الأرض مجلس الإدارة برئاسة سموه.. ومحمد بن زايد نائباً خليفة يصدر قانوناً بإنشاء المجلس الأعلى للشؤون المالية والاقتصادية في أبوظبي «داماك العقارية» تُرسي عقداً بقيمة 181 مليون درهم لبدء أعمال الإنشاءات الرئيسية في مشروع «زاده» في الخليج التجاري بموجب اتفاقية وقّعها الأولمبياد الخاص الإماراتي و«إكسبو 2020 دبي» توظيف الرياضة لتشجيع نمط الحياة الصحي بين أصحاب الهمم مقبرة جماعية لجنود تكشف جانباً من فظائع "الإخوان" في السودان اطّلع على خطة دائرة المالية بأبوظبي للفترة 2020 - 2025 خالد بن محمد بن زايد: أولويات الصرف لكل ما يخدم المواطن والمقيم إنفستكورب تستحوذ على شركة "أفيرا" الألمانية الرائدة في الأمن السيبراني إنفستكورب تنجز رابع استثماراتها في قطاع الأغذية في آسيا عبر شركة "مو جياوجيان" في الصين فيصل المقداد وزيراً لخارجية سورية .. وبشار الجعفري نائباً له لبنان.. احتجاجات شعبية في طرابلس وصيدا واشتباكات بين المتظاهرين والجيش بتوجيهات محمد بن زايد.. الإمارات تقدم مساعدات للمتأثرين من فيضانات بهانج الماليزية
اخترنا لكم