info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
السبت ٢٥ - مايو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
السبت ٢٥ - مايو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار عربيّة
أحمد المسماري: تنظيم داعش الإرهابي بدأ يتلاشى عسكرياً من ليبيا
أكد المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، أن تنظيم داعش الإرهابي بدأ يتلاشى عسكرياً من ليبيا،  وقال المسماري، في مؤتمر صحفي عقده في مدينة بنغازي لمتابعة العمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش الليبي ضد التنظيمات الإرهابية، إن مبايعة أعضاء التنظيم لأمير جديد في ليبيا إشارة مؤكدة وواضحة بأن قادة التنظيم قتلوا في العمليات العسكرية.

ولفت إلى أن الروح الانهزامية أصبحت ظاهرة على المليشيات الموجودة حالياً في طرابلس، مؤكداً أن المعركة الآن ضد دول وعواصم ومخابرات أجنبية داعمة للإرهاب في ليبيا،  وقال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي إنه لم يتبق للعدو إلا الطائرات بدون طيار بعد القضاء على سلاحه الجوي،  وأشار إلى أن القوات المسلحة الليبية منتشرة في كل المناطق وأصبحت مسيطرة على ما يقرب من 95% من الأراضي الليبية..  وأوضح أنه تم تدمير غرف التحكم الرئيسية للطائرات بدون طيار في طرابلس، لافتاً إلى أن "داعش" و"القاعدة" و"الإخوان" جماعات إرهابية أعداء للجيش الليبي.



نجلاء المنقوش أول وزيرة للخارجية في ليبيا.. والرابعة عربياً "الإمارات تبتكر 2021" تنطلق غداً بمشاركة واسعة من الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع إنفستكورب تستثمر في "هيريتدج فودز" منصة الشراء الرائدة في مجال التوابل والصلصات إنفستكورب: الاكتتابات في "هارفست سي إل أو XXIV" لإدارة الدين تصل الى 250 مليون يورو إنفستكورب تعلن عن نتائجها للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021 الشراكة مع كبريات الشركات العالمية تسهم في توطين التكنولوجيا محمد بن زايد يزور "ستراتا" ويطلع على مشاريعها التصنيعية المتقدمة في مجال الطيران لبنان وإسرائيل.. حرب تصريحات حول ترسيم الحدود البحرية بهدف تعزيز تواصل سموه مع فئات النشء والشباب محمد بن راشد يطلق حسابه الرسمي على منصة "تيك توك" "جي اف اتش" تسجل 49.1 مليون دولار أرباحاً في الـ 6 أشهر الأولى 2019 إنفستكورب تستحوذ على المقر الرئيسي لكوكا كولا في بلجيكا بـ88 مليون يورو عبدالله آل حامد: الشيخ زايد قائد استثنائي هل قدّمَ مثيرو الفتنةِ في 6 حزيران هديةً الى حسان دياب؟
اخترنا لكم