info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الجمعة ٢٣ - فبراير - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الجمعة ٢٣ - فبراير - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار عربيّة
مصر: تطعيم مليون و300 ألف شخص ضد فيروس كورونا

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد اليوم الأحد الانتهاء من تطعيم مليون و300 ألف شخص ضد فيروس كورونا، مضيفا أن عدد من قاموا بالتسجيل على الموقع المخصص للتسجيل بلغ 2 مليون و400 ألف.

ونقلت "بوابة أخبار اليوم" على موقعها الإلكتروني اليوم عن مجاهد قوله إن عدد جرعات لقاحات كورونا التي وصلت مصر حتى الآن تخطى 2 ونصف مليون جرعة، مؤكداً أن غير المصريين يعاملون نفس معاملة المصريين في تلقي اللقاحات بالمجان.

وكانت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، قد أعلنت استقبال 1.7 مليون جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا والواردة من "كوفاكس" خلال الأسبوع الجاري، ويلحقها 1.7 مليون جرعة أخرى بنهاية شهر مايو الجاري.

وقالت وزيرة الصحة إنه من المنتظر استقبال مليون جرعة من لقاح "سينو فارم" الصيني ، على شحنتين خلال الشهر الجاري أيضا.




محمد بن راشد: دبي تجيد صناعة الفعاليات التي تلهم البشر.. وتحركهم بشكل إيجابي نحو المستقبل لقاحان يقللان من خطر الإصابة بفيروس كورونا بعد تلقي جرعة واحدة الإمارات تهيمن على القائمة برصيد 23 سيدة أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط لعام 2020 مصر تعلن "الاستنفار" بعد تحذير إثيوبيا من فيضان محتمل لنهر النيل السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد أمل العُمانيين الواعد بالمستقبل الأفضل إنفستكورب توسّع محفظة عقاراتها الصناعية الأميركية إلى قرابة مليارَي دولار الاستحواذ على 32 عقاراً بقيمة إجمالية تزيد عن 280 مليون دولار المفوضة السامية لحقوق الإنسان تشيد بإجراءات الإمارات لحماية المرأة من "كوفيد- 19" هل نطْعمُ الجياعَ خبزاً أم ملفاتٍ؟ محمد بن راشد: الإرادة في دولة الإمارات لا تعرف المستحيل وكلاء العقار في الإمارات: سوق متوازن.. واستمرار ارتفاع طلبات الشراء عام 2022 ولي عهد البحرين: شراكتنا الاستراتيجية مع أمريكا راسخة التقديرات المحدَّثة لتأثير جائحة كورونا على الفقر في العالم النظر إلى عام 2020 والتطلع إلى آفاق 2021
اخترنا لكم