info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
السبت ١٥ - يونيو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
السبت ١٥ - يونيو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار عربيّة
مصر: تطعيم مليون و300 ألف شخص ضد فيروس كورونا

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد اليوم الأحد الانتهاء من تطعيم مليون و300 ألف شخص ضد فيروس كورونا، مضيفا أن عدد من قاموا بالتسجيل على الموقع المخصص للتسجيل بلغ 2 مليون و400 ألف.

ونقلت "بوابة أخبار اليوم" على موقعها الإلكتروني اليوم عن مجاهد قوله إن عدد جرعات لقاحات كورونا التي وصلت مصر حتى الآن تخطى 2 ونصف مليون جرعة، مؤكداً أن غير المصريين يعاملون نفس معاملة المصريين في تلقي اللقاحات بالمجان.

وكانت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، قد أعلنت استقبال 1.7 مليون جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا والواردة من "كوفاكس" خلال الأسبوع الجاري، ويلحقها 1.7 مليون جرعة أخرى بنهاية شهر مايو الجاري.

وقالت وزيرة الصحة إنه من المنتظر استقبال مليون جرعة من لقاح "سينو فارم" الصيني ، على شحنتين خلال الشهر الجاري أيضا.




المأساةُ اللبنانيةُ على الصفحاتِ العالميةِ : "نهايةُ الوهمِ .. الانهيارُ الحتميُ للبنان" إنفستكورب تطلق تقريراً عن نموّ قطاع العقارات ذات المساكن المتعددة في الولايات المتحدة: تفوّق في الاداء على مدى العقدين الماضيين من حيث نمو الإيجارات ونسب الإشغال لبنان.. احتجاجات شعبية في طرابلس وصيدا واشتباكات بين المتظاهرين والجيش الإمارات تحتفظ بالصدارة إقليمياً على مؤشر "مدركات الفساد" إنفستكورب تحقق دخلاً مستقرًا من الرسوم وترفع قيمة الأصول المُدارة إلى 31.1 مليار دولار أميركي خلال افتتاح جلسات حكومة دولة الإمارات محمد بن راشد لمحمد بن زايد: أظهرت هذه الأزمة معدنك العظيم أمام القريب والبعيد والصديق والعدو الإمارات تسمح للمواطنين والمقيمين بالسفر إلى وجهات محددة اعتباراً من 23 يونيو محمد بن راشد: دبي بيت الإعلاميين وناديهم وبلدهم الانهيار يهدد لبنان في غياب دعم صندوق النقد الدولي لتوفير مزيد من الشفافية والتحوط للعملاء والمشترين "أدنوك" تطلق رسمياً تداول عقود "خام مربان" في "بورصة أبوظبي إنتركونتيننتال للعقود الآجلة" الجديدة د. فـاطمة الكعبي : "مدينـة الشيـخ خليفة الطبيـة" بدأت العــلاج بالبلازما لمكافحـة "كورونـا" وما زلنـا بانتظـار النتائج مشاكاة .. ورد على مشاكاة بين الشاعر الأستاذ الدكتور مانع سعيد العتيبة .. والشاعر الأستاذ خليل عيلبوني
اخترنا لكم