info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
السبت ١٥ - يونيو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
السبت ١٥ - يونيو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
رياضة
الوليد بن طلال يسعى لشراء ناد فرنسي

أكدت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أن رجل الأعمال السعودي، الوليد بن طلال، يعتزم شراء نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي خلال الفترة المقبلة والاستحواذ على ملكيته.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن الصفقة قد تتم مقابل 250 مليون يورو، وأن هناك محادثات بين أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان، ومقربين من الأمير السعودي.

وتم ربط اسم الوليد بن طلال بشراء نادي مارسيليا منذ 6 سنوات، وتحديدا في عام 2014، حيث كانت الصفقة في طريقها للإنتهاء، قبل أن تفشل في اللحظات الأخيرة.




7 نصائح من وارين بافيت لتحقيق النجاح في الاستثمار أنطونيو غوتيريش يحضّ مجلس الأمن على التضامن ضد كورونا مقبرة جماعية لجنود تكشف جانباً من فظائع "الإخوان" في السودان محمد بن راشد: "التوطين" أولوية اقتصادية واجتماعية وأمنية الخارجية الفرنسية: مستعدون لمواكبة الجهود اللبنانية بالتعاون مع شركائنا لتحقيق التنمية في لبنان نهيان بن مبارك آل نهيان: "إكسبو 2020 دبي" فرصة للبشرية للالتقاء بروح التفاؤل السياسات الاقتصادية للحرب على "كوفيد - 19" الرئيس الأمريكي نفذ تهديده.. وفضائح بالجملة ! بريد هيلاري كلينتون علاقات "مشبوهة" مع "الجزيرة" و"الإخوان" مانشستر سيتي يتخطى ليستر دوق أدنبره منذ عام 1947 الأمير فيليب يحتفل بعيد ميلاده الـ 99 2020 كان عاماً استثنائياً مليئاً بالتحديات مثل كل دول العالم عبدالله بن طوق المرّي: الأولوية لتسريع التعافي الاقتصادي.. والتحوّل إلى نموذج قائم على التكنولوجيا الحديثة أمير دولة الكويت.. وأحد روّاد العمل الخليجي المشترك أمير الإنسانية .. الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في ذمّة الله
اخترنا لكم