info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الأحد ٢١ - أبريل - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأحد ٢١ - أبريل - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
سياحة
بنمو 6.8% 1.2 مليون زائر إلى أبوظبي خلال الربع الثاني
سجلت المنشآت الفندقية في أبوظبي نمواً كبيراً على مختلف مؤشرات الأداء الرئيسية خلال الربع الثاني من عام 2019، ما ساهم في تسجيل رقم قياسي جديد في عدد الزوار بلغ 1.2 مليون شخص في الفترة الممتدة من إبريل إلى يونيو، بزيادة قدرها 6.8% عن الفترة نفسها من العام الماضي، وأظهرت إحصاءات دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي أنّ إيرادات الفنادق في الربع الثاني ارتفعت إلى 1.2 مليار درهم بزيادة مقدارها 3.7% عن العام السابق، ومنذ مطلع العام حتى تاريخه شهدت الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية تحسناً قوياً في أدائها، حيث وصل عدد نزلاء الفنادق إلى 2.5 مليون، بزيادة مقدارها 3.5% عن عام 2018، فيما بلغت عوائد الفنادق 2.9 مليار درهم، بزيادة قدرها 10.6% .
وتشير الإحصاءات أيضاً إلى نمو قياسي في أداء المؤشرات الفندقية الأخرى


حيث ارتفعت الإيرادات الفندقية الإجمالية بنسبة 17,6%، وارتفع إيراد الغرفة المتاحة بنسبة 10.7%، فيما سجل معدل سعر الغرفة ارتفاعاً نسبته 10.2% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.


سفيرة الإمارات لدى الدنمارك: تأجيل "إكسبو دبي" في مصلحة العالم طالب الخريجين بالسعي والاجتهاد والمثابرة في طلب العلم محمد بن زايد يحضر حفل تخريج نجله زايد وعدد من الشيوخ والمواطنين من "ساندهيرست" هل يسعى بيل غيتس إلى زرع شرائح إلكترونية من خلال لقاح كورونا ؟ الملاريا تستغل انشغال العالم بـ"كورونا" .. وتفتك بأفريقيا CNN: فبراير موعد دولة الإمارات للدوران لأول مرة حول الكوكب الأحمر خدمة الشهر الفضيل تبدأ 13 أبريل "طيران الإمارات" تتعاون مع فنانين بدبي في إصدار خاص من العلب الرمضانية حملة تضامن واسعة مع "فتاة الحرس الملكي" في السعودية بدل أن تكون وسيلة للتعلم 10 أخطاء تتسبب بفشل الشركات لبنان.. قرار قضائي يحظر على الإعلام مقابلة السفيرة الأميركية ! أحد أبرز فعاليات قطاع الطيران العالمي رئيس الدولة يزور معرض دبي للطيران 2023 في ظل وجود قوتين مناظرتين "روسيا والصين" لماذا تعاني الاستراتيجية النووية الأمريكية من القصور؟ أرامكس" تُعيّن مديراً تنفيذياً جديداً للعمليات بالإنابة
اخترنا لكم