info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3855
 - 
الخميس ٠٦ - أكتوبر - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الخميس ٠٦ - أكتوبر - ٢٠٢٢  /  العدد 3855
المواضيع الاكثر قراءة
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار عربيّة
السعودية: عقوبات جديدة لمخالفي إجراءات «كورونا»
كشفت وزارة الداخلية السعودية عن تعديل العقوبات المتعلقة بمخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وصرّح مصدر مسؤول في الوزارة أنه تقرر إضافة البنود التالية، وفقاً لمخالفة البروتوكولات الخاصة بالمنشآت.

أولاً: مخالفة السماح بدخول غير المحصنين.

ثانياً: مخالفة عدم استخدام تصريح التجمع للتحكم بالطاقة الاستيعابية للمحال التجارية أو المولات والمراكز التي تزيد طاقتها الاستيعابية عن 100 شخص.

ثالثاً: مخالفة عدم الالتزام بالأعداد المسموح بوجودها داخل المنشأة.


تعديل عقوبة إغلاق المنشأة المخالفة
فيما تقرر تعديل عقوبة الإغلاق للمنشآت المخالفة، بحيث تقوم الجهة المشرفة على القطاع الخاص داخل نطاقها الإشرافي عند الاقتضاء بفرض عقوبة الإغلاق بما لا يتجاوز ستة أشهر.


وأكد المصدر أهمية تقيد جميع الأفراد والكيانات، بالتعليمات المعتمدة المتصلة باشتراطات السلامة الصحيّة وقواعد التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات بجميع صورها وأشكالها وأماكن حدوثها.


يذكر أن إحصائية صادرة من وزارة الصحة السعودية نهاية الشهر الفائت، كشفت عن تحصين أكثر من 13.7 مليون شخص بجرعتي لقاح كورونا في السعودية بجرعتين من اللقاحات المعتمدة داخل المملكة.



مايك بومبيو يعلن بدء عملية الانتقال في الخارجية الأمريكية المفوضة السامية لحقوق الإنسان تشيد بإجراءات الإمارات لحماية المرأة من "كوفيد- 19" المفاوضاتُ مع صندوقِ النقدِ الدولي في حالِ النجاحِ .. ما هو الثمنُ ؟ في حالِ الفشلِ .. كارثةٌ ! بحسب تقرير "الحالة الرقمية في 2021" الإمارات الأولى عالمياً في انتشار الإنترنت دوق أدنبره منذ عام 1947 الأمير فيليب يحتفل بعيد ميلاده الـ 99 بايدن يعلن تشكيل فريق الاتصال الخاص في "البيت الأبيض" من الإناث حصراً الجزائر تمدد فرض حظر التجوال في 16 محافظة الدار العقارية تسجّل نموّاً في إيراداتها وإجمالي أرباحها بنسبة 7% و14% على التوالي خلال الربع الثالث من العام 2019 سفارة الإمارات في لبنان توزع 10 آلاف سلة غذائية السفير حمد الشامسي: مبادرة تكرّس معاني الوحدة والتعاضد التي غرسها المغفور له الشيخ زايد محمد صلاح ضمن قائمة الأكثر تسديداً على المرمى أكبر منصة شاملة على مستوى العالم لاستعراض التقنية "جيتكس 40" ينطلق بدبي بمشاركة 60 دولة وأكثر من 350 متحدثاً " كبرِت علينا ... وعليكن " ! فماذا أنتِ فاعلةٌ يا حضرةَ السلطةِ؟
اخترنا لكم