info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
السبت ٢٤ - فبراير - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
السبت ٢٤ - فبراير - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
الإمارات
سفير الإمارات في واشنطن: هناك "بذور تقدم" نحو حل أزمة قطر


قال سفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة إن هناك "بذور تقدم" لحل الخلاف الخليجي، و"تعهدات بتخفيف حدة الأمور" مع عمل أطراف الأزمة على التوصل إلى حل لإنهاء الأزمة.. وقال العتيبة في كلمة عبر الفيديو أمام معهد هدسون: "أعتقد أن هناك تقدماً بالتأكيد أو على الأقل بذور تقدم".. وأضاف: "هناك الكثير من التعهدات بتخفيف حدة الأمور نوعا ما.. وإذا استمر هذا فأعتقد أنه سيكون أمراً مبشراً".. وتابع الدبلوماسي الإماراتي: "أرى أن هناك فرصة لبدء عملية تخفيف حدة الخلاف على الأقل"، مضيفاً أن الوقت سيثبت ما إذا كان هذا سيؤدي إلى "التقدم بصورة ما نحو التوصل إلى حل للأزمة".
والجمعة الماضية أعلنت الكويت إجراء "مباحثات مثمرة" خلال الفترة الماضية، بهدف تحقيق "الاستقرار الخليجي والعربي"، حسب ما أفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".. وأوضح بيان صادر عن وزير الخارجية الكويتي أن "كافة الأطراف أكدوا حرصهم على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي، وعلى الوصول إلى اتفاق نهائي يحقق ما تصبو اليه من تضامن دائم بين دولهم وتحقيق ما فيه خير شعوبهم".



سموه يشارك ملايين الأطفال ذكريات سنوات الطفولة والشباب كتاب محمد بن راشد "عالمي الصغير" يُلهم النشء ويثري مخيلاتهم بقصص من الذاكرة تعاليم القرآن وأخلاقه سنة الرسول وسيرته الله تعالى بيّن قاعدة التكليف للنبي وهي إبلاغ الناس سفير الدولة لدى الولايات المتحدة يوسف مانع العتيبة: الإمارات ستعمل مع إدارة بايدن على نهج شامل للسلام لتنظيم عمل "غُرَف دبي" وتشكيل مجالس إداراتها في رسالة شكر وتحفيز لموظفي "أدنوك" سلطان الجابر: أنتم النواة الصلبة لنجاحاتنا في عام التحديات سلاسل التوريد العالمية تتعثر بسبب "تصحّر صناعي" مؤقت المفوضة السامية لحقوق الإنسان تشيد بإجراءات الإمارات لحماية المرأة من "كوفيد- 19" إنفستكورب تطلق تقريراً عن نموّ قطاع العقارات ذات المساكن المتعددة في الولايات المتحدة: تفوّق في الاداء على مدى العقدين الماضيين من حيث نمو الإيجارات ونسب الإشغال آيات القرآن أم روايات الشيطان.. إكسبو 2020 دبي الإمارات للعالم: انتظروا 6 أشهر من الإبهار الصين "قدوة" نمو السوق في القرن 21 10 اقتصادات هي الأكبر في العالم عام 2024 الشيخة فاطمة: كوادرنا الطبية قضوا جلّ أوقاتهم بعيداً عن أحبائهم ليحيا أحباؤنا
اخترنا لكم