info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
السبت ١٥ - يونيو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
السبت ١٥ - يونيو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
الإمارات
أبوظبي تعلن انخفاض حالات "كورونا" المؤكدة إلى أقل من 1%

أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة ‫كورونا في إمارة أبوظبي عن تحقيق حملة المسح الوطني انخفاضاً في نسب الحالات المؤكدة من إجمالي الفحوص، لتصل إلى أقل من 1% في مدينة أبوظبي.. وستستمر الحملة لتحقيق ذات النسبة في العين والظفرة خلال الـ14 يوماً القادمة.. وقالت عبر "تويتر": "ستواصل اللجنة ودائرة الصحة والجهات المعنية في الإمارة جهودها لتوفير الفحوص لكافة فئات المجتمع وتطبيق أعلى المعايير الاحترازية والإجراءات الوقائية، وتدعو أفراد المجتمع إلى استمرار التزامهم وتعاونهم، بما يحافظ على الإنجازات المحققة ومعايير الصحة العامة".‬‬
كما أكدت دائرة الصحة أبوظبي، بأن جميع سكان الإمارة سيخضعون لاختبار فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19" باعتبار ذلك أحد أهم الإجراءات للحد من انتشار الفيروس.. وقالت "صحة أبوظبي": إن الفرق الصحية تقوم بزيارات بشكل مستمر لفحص القاطنين في المناطق المكتظة بالسكان في الإمارة لتقديم الفحص مجاناً. وأوضحت أن على جميع الأشخاص الذين يعيشون في مناطق عالية الكثافة أن يتوقعوا زيارة الفريق الصحي من دائرة الصحة ومركز أبوظبي للصحة العامة أو فرق شركة "صحة" لإجراء الفحص بأمان في منازلهم.
وأوضحت "صحة أبوظبي" أن الهدف من الفحوص هو القضاء على الفيروس، بما يتطلبه ذلك من اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للقضاء عليه والتأكد من خلو الإمارة من "كوفيد- 19" مشيرةً إلى أن برنامج الفحص الشامل يعتبر جزءاً من استراتيجية الكشف المبكر في الإمارة، والتي تهدف إلى تحديد وعزل وعلاج مرضى "كوفيد-19" قبل مخالطتهم للآخرين وبالتالي التسبب بنشر الفيروس.



اخترنا لكم