info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الأحد ٢١ - أبريل - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأحد ٢١ - أبريل - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
الإمارات
بتوجيهات محمد بن زايد..
"الهلال الأحمر" يوزع 770 طناً من المواد الغذائية على أهالي حضرموت اليمنية
استفاد منها 90 ألف شخص خلال رمضان

بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.. وزعت هيئة الهلال الأحمر 770 طناً و400 كيلو من المواد الغذائية على أهالي محافظة حضرموت في اليمن ضمن برنامج المساعدات الإغاثية خلال شهر رمضان المبارك للوقوف الى جانب الأسر المحتاجة والمتضررة من الإجراءات الاحترازية التي فرضتها السلطات بمحافظة حضرموت جراء بوباء فيروس كورونا المستجد.
وكثفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإغاثية والإنسانية لمساعدة الأهالي بالمحافظة على تطبيع الأوضاع الإنسانية في إطار خطة عاجلة وضعتها الهيئة للتدخل الإنساني، للتخفيف عن الأسر المتضررة التي تأثرت بشكل مباشر من توقف العمل ومنع التجول الذي يطبق في البلاد للحد من انتشار جائحة "كورونا".. وسيرت الهيئة خلال شهر رمضان الفضيل "18000 " سلة غذائية تزن "770 طناً و 400 كيلوغرام " استفاد منها " 90000" فرد من الأسر المستهدفة، موزعة على مختلف مديريات محافظة حضرموت، حيث شكلت هذه المساعدات الاغاثية عنصرا ايجابيا بالنسبة لآلاف العائلات.
من جانبه قال حميد راشد الشامسي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت إن هذه الحملة تأتي ضمن المشاريع الإنسانية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، للوقوف مع الأسر المحتاجة بمحافظة حضرموت خصوصاً مع تداعيات انتشار جائحة فايروس "كورونا".. وأكد الشامسي حرص الهيئة على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية بشكل مستمر لتصل الى كل المواطنين اليمنيين المحتاجين لها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، مشيرا إلى أهمية تكاتف الجهود لإيصال المواد الغذائية لمستحقيها.
وعبرت الأسر المستفيدة عن فرحتها الكبيرة بهذه المبادرة الإنسانية معربة عن شكرها البالغ وتقديرها لدولة الإمارات قيادة وحكومة شعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية، مؤكدين أن هذه السلال الغذائية جاءت في الوقت المناسب وسط معاناة الأهالي وحاجتهم الماسة لمختلف المساعدات، وفي الوقت الذي بات فيه الحصول على المواد الغذائية أمرا صعبا في ظل الأزمات التي تمر بها البلاد والارتفاع الكبير لأسعار هذه المواد في السوق المحلية.. يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020 بلغت "25410" سلال غذائية تزن" 1369 طنا و128 كيلوغراماً " استفاد منها "127050" فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.



اخترنا لكم