info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الأحد ٢١ - أبريل - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأحد ٢١ - أبريل - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
الإمارات
خلال أولى محاضرات مجلس سموه الرمضاني
محمد بن زايد : أزمة "كورونا" تحتاج إلى الصبر والتكاتف..
والإمارات قادرة على اجتيازها
شارك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمداخلة عن بعد في المحاضرة التي تبث على قناة الإمارات وقناة محمد بن زايد على "اليوتيوب".. وذلك توافقاً مع الإجراءات الاحترازية التي تنفذها الدولة وجهودها في مكافحة فيروس " كورونا المستجد " .


وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن العالم يعيش تحديات جمّة في هذه الآونة، بسبب تفشي جائحة "كورونا"، مشدداً على أنه لكي يتم تجاوز هذه التحديات فلابد من أن يتلازم الإيمان بالقيم الإنسانية في آلية عمل واحدة.
وقال صاحب السمو : "إن القيم والأخلاق لها دور جوهري في المجتمع، وهذا ما فعله المواطنون والمقيمون على أرض الإمارات، وفي هذا الشهر الفضيل علينا بالتحلي بالصبر وتحمّل المشاق في مواجهة التحديات، فشهر رمضان هو شهر البذل والعطاء والخير للبشرية، ومن ثم علينا استثماره بما ينفع الناس ويرسم البسمة على وجوههم".. ووجّه صاحب السمو رسالة إلى مواطني الدولة والمقيمين فيها قائلاً: "الأزمة مستمرة وعلاجها يحتاج إلى الصبر والتكاتف ومساندة كل من يعمل لأجل صحة هذا الوطن وسلامته من مواطنين ومقيمين لا نفرّق بينهم، فدولة الإمارات قوية وقادرة على الخروج من هذه الأزمة واجتيازها".
جاء ذلك في مداخلة أجراها صاحب السمو، خلال أولى محاضرات مجلس محمد بن زايد الرمضاني، والتي ألقاها "عن بُعد، المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، الدكتور عمر حبتور الدرعي، تحت عنوان "بقيمنا نمضي نحو المستقبل" تناول خلالها قيم الخير والعطاء والتعاون والتراحم والأخوة والتفاؤل التي لاتتغير على مر الأزمان والتي تعين المجتمعات على مواجهة التحديات والظروف .. بجانب دروس الطاعة والعبادة في أجواء أسرية نتعلمها من شهر رمضان المبارك هذا العام وهو يهل علينا في ظروف استثنائية لم نعتدها.



كم مِن نيرونٍ يُحرِقُ لبنانَ؟ خلال زيارة سموه مركزي الشاي والقهوة التابعين لمركز دبي للسلع المتعددة محمد بن راشد: الإمارات أسست رصيداً من الثقة كمركز اقتصادي له ثقله وشريك يمكن الاعتماد عليه في كافة الأوقات الخوف من الخيال ومن التخيُّل دونالد ترامب: نتائج انتخابات 2020 لن تكون دقيقة على الإطلاق ..! "سوق أبوظبي العالمي" يبدأ استقبال طلبات ترخيص البنوك الرقمية رئيس "بنك باركليز" السابق يتحدث عن "الفضيحة" و"الخدعة القطرية" بايدن يعد "الحالمين" بتسهيل الحصول على الجنسية العمل المناخي في صميم الاستراتيجية التنموية رئيس الدولة ومحمد بن راشد يطلعان على التقدم في استعدادات الإمارات لاستضافة مؤتمر الأطراف COP28 مقصد سياحي مستدام في ضوء توجيهات القيادة الرشيدة العين عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2025 عبدالله بن طوق المري: الإمارات حريصة على دعم الجهود الخليجية لتعزيز التكامل في القطاع السياحي إن الحكم إلا لله.. أَنسْونا حقوقَنَا.. جَمَّدوا أموالَنا.. وألهونا بصحتِنا.. رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد: نحتفي بالإرادة العظيمة للآباء المؤسسين.. ونستعد لخمسين عامرة بالخير وطموحات للسماء الإمارات تحتفي بـ «50 عاماً» من التنمية وبناء الإنسان
اخترنا لكم