info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الجمعة ٢٣ - فبراير - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الجمعة ٢٣ - فبراير - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
الإمارات
أعضاء المكتب الدولي للمعارض يوافقون على تأجيل "إكسبو دبي" إلى عام 2021
يستعد إكسبو 2020 دبي ليسهم في تشكيل ملامح عالم ما بعد الجائحة وخلق مستقبل أفضل للجميع، وذلك بعد أن صوتت أغلبية الثلثين من أعضاء المكتب الدولي للمعارض لصالح تأجيل الحدث لمدة عام.. ومع الحصول على الغالبية، ستتم إقامة الحدث الدولي في الفترة من الأول من أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.. وتسمح فترة التأجيل هذه لجميع المشاركين بتجاوز أثر كوفيد - 19، وستُمكّن الحدث الدولي من التركيز على الرغبة المشتركة في رسم ملامح فكر جديد لوضع حلول لبعض أهم تحديات عصرنا.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مؤسسة مطارات دبي، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، ورئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي: "نرحب بقرار الدول أعضاء المكتب الدولي للمعارض المؤيد لتأجيل إكسبو 2020 دبي لمدة عام، ونشكرهم على التزامهم المستمر بالإسهام في إكسبو الدولي في دبي، والذي سيؤدي دوراً محورياً في تشكيل ملامح عالمنا بعد انحسار الجائحة، عندما نكون في أمسّ الحاجة لذلك".
وأضاف سموه: على مدار 50 عاماً، عملنا دائماً على بناء جسور التواصل والعلاقات والشراكات مع العالم، انطلاقاً من إيماننا بالتعاون الصادق من أجل حماية المستقبل للجميع.. وهذا التصويت السريع من الأغلبية، إنما هو دليل صادق على متانة شراكاتنا الدولية وتجسيد للدور الإيجابي الذي تؤديه دولة الإمارات العربية المتحدة مع دول العالم..
واختتم سموه قائلاً: "إن مصادقة المجتمع الدولي على عرض دبي وتأكيده لثقته في قدرتها


لأول مرة في التاريخ .. العد التنازلي لإطلاق "مسبار الأمل" باللغة العربية وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" : الإمارات أبهرتنا 12.5 مليار درهم إجمالي الدخل الشامل لـ "مبادلة" في 2018 عدوى محمد بن راشد أبوظبي تفتح أبوابها أمام حركة السياحة الدولية اعتباراً من يوليو.. وترفع إجراءات الحجر توقعات بتراجع مخصصات قصر باكنغهام 20 مليون جنيه إسترليني كورونا "يجتاح" ثروة العائلة المالكة البريطانية ولياً للعهد.. بعد تزكية أمير البلاد وموافقة "مجلس الأمة" مشعل الأحمد الجابر الصباح: سنعمل في سبيل ازدهار الكويت وإشاعة روح المحبة والتسامح مصر تعلن "الاستنفار" بعد تحذير إثيوبيا من فيضان محتمل لنهر النيل أفضل الأماكن السياحية في أبوظبي 2020 نائب أمريكي جمهوري: انتظروا "فضائح" مسؤولي الـ FBI مصرف الإمارات المركزي يخصص 100 مليار درهم لمواجهة "كورونا" بعد نجاحه في مواجهة التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا المؤسسات الدولية تتوقع استمرار الأداء القوي للاقتصاد المصري بريطانيا: لا سيارات بالبنزين والديزل بعد عام 2030
اخترنا لكم