info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
السبت ١٥ - يونيو - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
السبت ١٥ - يونيو - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
رياضة
تمنى له التوفيق في البطولات المحلية والإقليمية والقارية
محمد بن زايد يشيد بأداء فريق الجزيرة
ويهنئ النادي بتتويجه بطلاً للدوري
أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمستوى أداء لاعبي الفريق الأول لنادي الجزيرة لكرة القدم، وجهود الجهازين الإداري والفني للفريق الذي تُوِّج بدرع دوري الخليج العربي لموسم 2020 - 2021، للمرة الثالثة في تاريخه.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصر الشاطئ، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، عضو مجلس إدارة النادي، ووزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة رئيس اللجنة التنفيذية، الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، الذين أهدوا سموه فوز النادي بدوري الخليج العربي، تقديراً وعرفاناً بدعم سموه واهتمامه بالقطاع الرياضي في الدولة وتطويره في مختلف فروعه وأنواعه، ما يعد حافزاً لمواصلة التميز وحصد المزيد من الإنجازات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مسؤولي النادي ولاعبيه والجهازين الإداري والفني وجماهير النادي، بتتويج جهودهم طوال الموسم بهذا الفوز وتحقيق لقب الدوري.. وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن شكره وتقديره لكل الفرق التي شاركت في الدوري، وأمتعت محبي رياضة كرة القدم بروح رياضية وتنافس يسهمان في تعزيز جماهيرية هذه الرياضة في دولة الإمارات ومكانتها، وتمنى سموه التوفيق والنجاح للفريق خلال مشاركاته المقبلة في البطولات والمنافسات المحلية والإقليمية والقارية.
دعم الأداء المتميز
من جانبه.. ثمن الدكتور سلطان أحمد الجابر استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لقيادة نادي الجزيرة بمناسبة فوز النادي بدرع دوري الخليج العربي لكرة القدم، وقال الجابر في تصريح صحافي: "لقاء سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع قيادة نادي الجزيرة يجسد تقدير سموه للرياضة والشباب والرياضيين، ويؤكد حرص قيادتنا الرشيدة على دعم الأداء المتميز والنجاح والتفوق".. وأضاف: "أشكر مجلس إدارة نادي الجزيرة وجميع الإداريين والفنيين واللاعبين، الذين ضاعفوا العمل والجهود لتحقيق هذا التقدم والتميز اللذين توّج بالفوز في دوري الخليج العربي".
وأضاف: "نسعى دائماً إلى أن يكون نادي الجزيرة على مستوى الطموحات الكبيرة لجماهيره ومشجعيه، وجميعنا فخورون بالتتويج بلقب دوري الخليج العربي، وأود أن أشيد بجهود ومثابرة أعضاء مجلس إدارة النادي، وسعيهم المستمر لتنفيذ رؤية وخطط الجزيرة، سعياً لتحقيق التميز في كل المجالات، ويُعد تكامل الجهود أحد الأسباب الرئيسة التي جعلت النادي يتفوق في هذا الموسم، ونتطلع إلى استمرار هذا الزخم نحو مستقبل مشرق من النجاح والتميز".
لقب الدوري للمرة الثالثة
جدير بالذكر أن نادي الجزيرة تُوّج بلقب دوري الخليج العربي للمرة الثالثة، بعد تقديمه موسماً متميزاً بالأسلوب الهجومي واللعب الجماعي، حيث أحرز لاعبو النادي 65 هدفاً بفارق شاسع وصل إلى 36+، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله فريق في موسم واحد في دوري الخليج العربي، منذ تحقيق الجزيرة للقب في موسم 2016-2017، وكان الموسم بمثابة شهادة كبيرة على رؤية قيادة النادي وإدارته، بالتركيز على تطوير المواهب الوطنية الشابة في أكاديمية النادي ورعايتها وصقلها، حيث شارك 17 لاعباً من خريجي الأكاديمية خلال الموسم.



الإمارات تحتفظ بالصدارة إقليمياً على مؤشر "مدركات الفساد" طغيان الروايات على الايات إنفستكورب تعلن بلوغ الأصول المّدارة لدى شركة "نت تري كابيتال مانجمنت" ملياري دولار 10 طرق للحصول على دعم مديرك في العمل بعد تعليق شركات لإعلاناتها.. خسائر "فيسبوك" بالمليارات الحياة هناك بسيطة للغاية مدينة "العيون" درّة الصحراء الغربية إنفستكورب تحقق دخلاً مستقرًا من الرسوم وترفع قيمة الأصول المُدارة إلى 31.1 مليار دولار أميركي الإمارات ترسل مستكشفا إلى القمر في 2022 خمسة فرق من المبتكرين يتنافسون لإنشاء برامج ذكاء اصطناعي لإدارة مضاعفات الحمل المحتملة دائرة الصحة أبوظبي ومستشفى دانة الإمارات تنظمان "هاكاثون الصحة" تحت عنوان "الطريق إلى الحمل الآمن" "الاتحاد للطيران" تختبر تقنية حيوية للتعرّف إلى الوجوه أَنسْونا حقوقَنَا.. جَمَّدوا أموالَنا.. وألهونا بصحتِنا.. خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئون قادة الدول العربية والإسلامية بعيد الفطر
اخترنا لكم