info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الأحد ٢١ - أبريل - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأحد ٢١ - أبريل - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
اقتصاد
إنفستكورب تعيّن محمد السادة رئيساً لسوق البحرين والكويت للثروات الخاصة
أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم عن تعيين محمد السادة رئيساً لسوق البحرين والكويت للثروات الخاصة.


انضم محمد السادة إلى إنفستكورب عام 2008 وتقلد مناصب عليا عدة في الشركة، وعمل مؤخراً على شبكات التوزيع المتنامية التي ساهمت في التوسع السريع لكل من قسمَي الشركات الخاصة والعقارات. وفي منصبه الجديد، سيخدم عملاء إنفستكورب في أسواق البحرين والكويت من أجل تنمية الأعمال في هاتين المنطقتين بما يتماشى مع خطط توسّع الشركة عبر فئات الأصول.
تعليقاً على التعيين، قال يوسف اليوسف، الشريك الإداري لإنفستكورب للثروات الخاصة: "إن تعيين محمد يعزز التزامنا بالحفاظ على علاقة طويلة الأمد مع العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي ويعكس نقاط القوة والمكانة المرموقة للجيل الجديد من قادة إنفستكورب. ونحن واثقون من أن خبرته وشبكة علاقاته ستؤديان دوراً أساسياً في تقديم خدمات متميّزة وتوفير حلول استثمارية مخصصة لتلبية حاجات عملائنا عبر فئات الأصول البديلة".
أما محمد السادة فقال معلّقاً على تعيينه: " في بيئة السوق هذه، من المهم أن يملك المرء ثقافة تتمحور حول العميل وتوفر حلولاً استثمارية مبتكرة ومصممة خصيصاً عبر المناطق الجغرافية وفئات الأصول. وأنا متحمس لتولي الدور الجديد وأتطلع إلى العمل عن كثب مع فريقنا لتعزيز علاقاتنا الحالية وبناء علاقات جديدة، فيما نواصل العمل على نسج روابط متينة ودائمة مع عملائنا".
جدير بالذكر أن محمد السادة يحمل الماجستير في إدارة تكنولوجيا العمليات وبكالوريوس في المالية وإدارة الأعمال، وكلاهما من كلية بنتلي في ولاية ماساتشوستس الأميركية.



اخترنا لكم