info@assayad.com     +971 2 443 7475     +971 777 55 33
العدد 3907
 - 
الأحد ٢١ - أبريل - ٢٠٢٤ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأحد ٢١ - أبريل - ٢٠٢٤  /  العدد 3907
الأرشيف
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
الإمارات
بتوجيهات محمد بن راشد..
مولد عملاق اقتصادي بضم "مراس" إلى "دبي القابضة"

وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بضم "مراس" تحت مظلة مجموعة "دبي القابضة"، برئاسة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، لتشكيل كيان اقتصادي ضخم بمحفظة بالغة التنوع من الأنشطة الاقتصادية الحيوية والمرتبطة بشكل كبير بصناعة المستقبل مثل التكنولوجيا والإعلام والاستثمارات المتنوعة، بما يؤهل للوصول إلى آفاق أرحب للنجاح في كافة تلك القطاعات، في خطوة من شأنها تعزيز مستويات النمو عبر رؤية موحدة تهدف للبناء على المكتسبات المتحققة، وتسعى إلى الوصول بدبي إلى مستويات أفضل ضمن مختلف مؤشرات التنافسية الاقتصادية العالمية.
وقد واصلت "دبي القابضة" منذ تأسيسها في العام 2004، تحقيق تقدم إيجابي متصل في ترسيخ أسس اقتصاد قائم على المعرفة والابتكار، من خلال مؤسسات لها اسمها وسمعتها على الصعيد العالمي تضم: مجموعة جميرا، ودبي للعقارات، إضافة إلى مجموعة "تيكوم"، التي يندرج تحت لوائها 10 مجمعات اقتصادية متخصصة في مقدمتها "مدينة دبي للإنترنت" و"مدينة دبي للإعلام"، فيما تتمتع "مراس" بحضور قوي في العديد من القطاعات عبر مجموعة من المشاريع النوعية المتميزة، تغطي قطاعات: تجارة التجزئة والضيافة والمأكولات والمشروبات، والترفيه، والرعاية الصحية، وكذلك القطاع العقاري.
وستسهم هذه الخطوة في الاستفادة من الخبرات المتاحة لدى الجانبين في سبيل الوصول إلى نجاحات جديدة في مسيرة تنويع الموارد الاقتصادية، وتعزيز التنافسية على مستوى عالمي.. وستوفر الاستراتيجية الجديدة نقطة انطلاق لمرحلة قادمة من تعزيز قدراتنا على تلبية الطلب العالمي المتزايد على الخدمات المتخصصة، والاستفادة من الفرص المطروحة والمستجدة لمواصلة الوفاء بمتطلبات السوق المحلية والعالمية على المديين القريب والبعيد.



خلال مشاركته في ختام قمة قادة مجموعة العشرين "G20" الافتراضية محمد بن راشد: قوتنا في التكاتف.. ومصيرنا جميعاً واحد موقف زايد القائد فى حرب العاشر من رمضان العالم منصف السلاوي.. من أغادير المغربية إلى البيت الأبيض إنفستكورب: الاكتتابات في "هارفست سي إل أو XXIV" لإدارة الدين تصل الى 250 مليون يورو أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا تواصل الانتعاش وتوسّع شبكة محطات الشركة 551 مليون درهم أرباح "أدنوك للتوزيع" في الربع الأول عام 2023 الرئيس التنفيذي بدر سعيد اللمكي: نعمل على تعزيز نمو أعمالنا محلياً ودولياً من خلال استكشاف فرص الاندماج والاستحواذ ذات القيمة التراكمية محمد بن راشد ومحمد بن زايد يكرّمان فريق مسبار الأمل لاستكشاف المريخ قطر.. شهادة جديدة على أوضاع العمالة المزرية في ظل "كورونا" رئيس الإنتربول الدولي يحذّر من تكيّف الجريمة مع فيروس "كورونا" إنفستكورب تعلن اطلاق منصتها الآسيوية للاستثمار في قطاع الأغذية في آسيا "اللوفر أبوظبي" يفتتح معرضا لكبار فناني القرن العشرين سؤال كبير في عقل صغير
اخترنا لكم